تصميم الطائرة الأولمبية من قبل 1980 2014 عاما.
مقالات
تصميم الطائرة الأولمبية من قبل 1980 2014 عاما.

تصميم الطائرة الأولمبية من قبل سنوات 1980 2014.

مرة الثالثة "ايروفلوت" brendiruet سفنهم في دورة الالعاب الاولمبية التي ستقام في سوتشي في 2014 العام. وهي المرة الأولى التي طائرات مزينة TU-154 خلال دورة الالعاب الاولمبية في موسكو (1980 العام). المرة الثانية كانت هذه الطائرات في بكين، 2008 العام.

1. دورة الالعاب الاولمبية في موسكو، 1980 العام.

وقد نفذت هذه الفكرة لأول مرة في 1980 العام، خلال دورة الألعاب الأولمبية في موسكو. جميع الطائرات من شركات الطيران الدولية تو-154A وTU-154B تزين نفسها نقش «الرسمية أولمبيك المتحرك Carier» (الرسمية الاولمبية الناقل).

تصميم الطائرة الأولمبية من قبل 1980 2014 عاما.

2. دورة الالعاب الاولمبية في بكين، 2008 العام.

في واحدة من طائرات "ايروفلوت" تم تطبيقه على التلوين خاص، مكرسة ليمر في أغسطس الألعاب الأولمبية.

تم تزيين جسم الطائرة بأشكال تقليدية من الصين. في أغسطس وسبتمبر ، نقلت شركة Boeing 767 أعضاء الفريق الأولمبي الروسي من موسكو إلى بكين ، بالإضافة إلى المشجعين والركاب الآخرين.

لأول مرة في تاريخ "ايروفلوت" على جسم الطائرة من الطائرة كان يستخدم طباعة الشاشة.

تصميم الطائرة الأولمبية من قبل 1980 2014 عاما.

تصميم الطائرة الأولمبية من قبل 1980 2014 عاما.

3. أولمبياد سوتشي، 2014 العام.

شعار "سيتم نشر سوتشي 2014» على متن الطائرة عشرة من "ايروفلوت". وقال انه يبدو أيضا في "إيرباص A320"، "إيرباص A330" و "سوبرجت". على الحاجة لطلاء رفرف ذيل 26 لفائف ملصقات، الذي صدر في المملكة المتحدة. وقد تم تزيين الطائرة "Erofei الخبر" مع شعار "سوتشي 2014» وشخصيات الألعاب الأولمبية - الفهد والدب الأبيض وZaikov. سوف الطائرة تطير على رحلة بين موسكو وسوتشي.

ملصقات تمائم الصمود التقلبات في درجات الحرارة من يصل -60 ° C + 40 ° C. وضع لاصق على الجانب يكلف نحو 60 ألف دولار.

تصميم الطائرة الأولمبية من قبل 1980 2014 عاما.

تصميم الطائرة الأولمبية من قبل 1980 2014 عاما.

تصميم الطائرة الأولمبية من قبل 1980 2014 عاما.

تصميم الطائرة الأولمبية من قبل 1980 2014 عاما.

وقدمت السفينة مدير عام "ايروفلوت" فيتالي Saveliev.

ايروفلوت تمتلك الحق الحصري لطلاء الطائرات التي تستخدم الرموز "سوتشي 2014» وهذا المشروع فريد من نوعه على الاطلاق.

وكما يقول المثل: الفن يتطلب التضحية. تكلفة بالطبع، ولكن يبدو كبيرا. متعة لرؤية الصورة على متن طائرة.

اخترع طلاء عظيم الطائرة ووضعها رمزية LVA، الدب والأرنب. لا أستطيع أن أفهم فقط لماذا استغرق ايروفلوت لشراء اللصق في المملكة المتحدة. روسيا لديها ما يكفي من تلك. قدرات لإنتاج مثل هذه المواد. فإن تكلفة ذلك لن يكون أكثر من 60.000 $ لكل طائرة.

صفحة

.

الأفضل في عالم الطيران

رأسا على عقب
بلوق وظيفة
مقالات الكاتب
الطابق العلوي