نقل الإعلام الغربي من Mi-28 إعجابهم بالقطب الشمالي من TsAGI
مقالات الكاتب
نقل الإعلام الغربي من Mi-28 إعجابهم بالقطب الشمالي من TsAGI

نقل الإعلام الغربي من Mi-28 إعجابهم بالقطب الشمالي من TsAGI

"أعجبت وسائل الإعلام الغربية مروحية روسيا القطبية المدهشة"

إنهم لا يعجبون ، ولكنهم يرون مصلحتهم الخاصة في هذا الأمر ، مما قد يعني عدم جدوى هذا المشروع في البداية - إن مستقبل القطب الشمالي من تساجي ليس منافسًا لهم ، مما يعني أنه ينبغي تمجيدهم لأنهم عتيقون لفترة طويلة وغير مناسبين للحرب الحديثة. مكافحة Mi-28 من مركز التكلفة.

دعنا نحاول معرفة ذلك:

"بوابة معلومات Drive أخبرت عن" التصميم الهوائي الديناميكي المذهل "للطائرة المروحية القطبية العالية السرعة الواعدة في روسيا».

طائرة هليكوبتر المحرك

تم تطويره من قبل متخصصين في معهد ايروهيدروديناميكي المركزي سميت على اسم البروفيسور ن. مفهوم جوكوفسكي لطائرة هليكوبتر عالية السرعة واعدة. يتم تطوير المشروع كجزء من برنامج تطوير القطب الشمالي الذي أعلنه وزير الدفاع سيرجي شويغو. تم تصميم هذا البرنامج ليس فقط لدراسة أغنى الودائع والحفاظ على المستوى المطلوب من الاستعداد القتالي للقوات الروسية في المنطقة ، ولكن أيضًا لإنشاء ضمانات اجتماعية اقتصادية للسكان وتحديث نظام الرعاية الطبية الطارئة وتزويده بمعدات الطيران من الجيل الجديد.

يفترض مثل هذا المفهوم ، كما يلاحظ خبراء The Drive ، أن الطائرة ستحظى بسرعة عالية بشكل لا يصدق ، وفي نفس الوقت ستكون قادرة على السفر عبر مسافات تتجاوز 1000 كيلومترات. وفقًا للنشر ، فإن مثل هذا الجهاز يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للقوات الروسية في القطب الشمالي. ("روسيا السياسية").

نعم ، يقال بصوت عالٍ ونظرة التصميم غير عادية ، كما لو كانت مصقولة. ولكن لا يزال هذا المشروع لا يشبه الرائحة كمفهوم جديد: مجرد استبدال الدوار الخلفي بمحرك نفاث ، والذي تقول الرياضيات: "من تغيير أماكن المصطلحات ، لا يتغير المبلغ!"

الى جانب ذلك ، حدث شيء من هذا القبيل بالفعل على شبكة الإنترنت؟ أوه نعم: "يوروكوبتر x4" ،

فقط في نهاية ذيل الرافعة بدلاً من محرك نفاث من TsAGI ، يوروكوبتر لديه فنسترون ، والباقي: التوأم أخوة! لكن لم تكن هناك حاجة لقراءة الإعجاب من وسائل الإعلام الغربية على X4 ، فقد تبنوا هذا المفهوم كل يوم ، وفقًا لقولنا: "إنهم يحصون الدجاج حتى الخريف".

ويتوقع الإعلام الليبرالي: الغرب مسرور بالفعل - ستكون هذه هي التقنية! نفرح مقدما! يتم الحساب على إيفان البريء ، لأن المروحية أحادية الدوار (مع محرك نفاث أو مع فينسترون في الخلف) لديها ضبط ديناميكي ديناميكي لن يفوتها في أي سلسلة عالية السرعة للفساد عالي السرعة. خلاصة القول هي أنه مع زيادة سرعة الطيران ، فإن الفرق في حجم الأحمال (قوى الرفع) في النصفين الأيسر والأيمن من تدفق الهواء من حركة المرور القادمة ، مما يعني أن القائمة ستنمو في اتجاه واحد أو آخر ( ). وبالفعل مع V = 400 / ساعة. سيؤدي التدفق المضاد من جهة والمرور بنفس السرعة من ناحية أخرى إلى التغلب على المروحية (في الشكل سهام خضراء) بحيث لا توجد سيطرة كافية لتحييدها. ستكون النهاية حزينة ولن يساعد محرك الذيل النفاث والنصائح الماكرة للشفرات الدوارة من N.S. بافلينكو ، والتي كتبت بالفعل أكثر من مرة.

اخترعت المروحية الكلاسيكية في بداية القرن الماضي ، وبشكل أكثر دقة "في 1910 - 1911. اقترح بوريس نيكولاييفيتش يوريف ، الأكاديمي ، الحائز على جائزة ستالين ، خطة أحادية الدوار لطائرة هليكوبتر ذات دوار خلفي وبنيت مروحية فوقها. في ذلك الوقت ، كان مخطط طائرات الهليكوبتر المتقدمة ، والتي فقدت حتى الآن لا رجعة فيه أهميتها السابقة ، منذ ذلك الحين أي مخطط آخر (محوري ، عرضي ، طولاني) أسرع وأكثر اقتصادا وأكثر أمانا.

في هذا الشكل ، يمكن رؤية Mi-8 المفككة بذراع ذيل منفصل (N13) - حاملة محرك ذيل المستقبل (RD) ، والذي ، نظرًا لوزنه ، سوف يقلل أيضًا من حمولة المروحية.

انخفضت المسؤوليات عن حصتها الثقيلة: لتحمل العبء على الكسر من XB. مسامير (RD) بسعة أكثر من 500l.s. بالنسبة لمحرك الذيل النفاث مباشرة من TsAGI ، فإنه سيصطدم بنسٍ باهظ الثمن ، وثانيًا ، سوف يحتاج إلى وقود إضافي وأيضًا الحمولة الصافية. ومن هنا السؤال: هل يستحق "اللعبة؟" نعم ، وحتى هذا المحرك يجب البحث عنه؟ يجب أن نفترض أن هذا الرسم لـ "القطب الشمالي عالي السرعة من TsAGI" هو أمر من المصمم العام لشركة "Helicopters of Russia" القابضة في الولايات المتحدة. حصل بافلنكو على جزء آخر من التمويل من أجل طائرة هليكوبتر "عالية السرعة في المستقبل" ، ولكن بحجة: "لمنطقة القطب الشمالي". وأكثر برودة يعني أكثر!

لا ، أشك في أن التصميم المستقبلي لمثل هذه المروحية مصمم خصيصًا لمركز تعيين مصنع طائرات الهليكوبتر في موسكو. ML مايل ، وهم ، أيهم الزملاء الفقراء ، ما زالوا لا يجلبون أذهانهم Mi-38 إلى أذهانهم: "لقد تم توجيه نحو مليار روبل إلى روبل لتطوير مروحية Mi-38-2. أعلنت وزارة الصناعة والتجارة في الاتحاد الروسي عن مناقصة لاختيار مقاول لإكمال إنشاء طائرة هليكوبتر "(AviaRu).

وهذا dyuzhe قادر في مكتب تصميم طويل الأجل ، وفقط حكومة بوتين ميدفيديف لا تنكر الثقة في تصميم طائرات هليكوبتر عالية السرعة في المستقبل: النقل والقتال! إنه لأمر محزن للغاية أن يتم تسليم مستقبل مبنى المروحيات لدينا إلى CBM من خلال عقد "مروحيات روسيا" القابضة ، مع العلم مقدمًا أن مليارات الدولارات المخصصة لها سيتم إنفاقها بانتظام على نتيجة صفرية! علاوة على ذلك ، إذا قاموا ببناء Mi-38 الخاص بهم بالفعل تحت 40 ، فإن RD عالي السرعة (وفجأة سيتم تكليفهم بذلك) سيقومون ببناء إعلانات 50 التجارية لسنوات - فقط تمكنوا من تخصيص الموارد المالية! بحلول ذلك الوقت ، سيكون على النقل في القطب الشمالي بالفعل أن يطفو فوق الجليد في القطب الشمالي باستخدام الرافعة المغناطيسية أو على محركات الجاذبية ، وورثة المصمم العام للممتلكات N.S. بعيدًا عن العادة ، ستواصل بافلينكو الترويج لطائرة هليكوبتر Mi-8 (تنبؤات من الجنرال السابق ساموسينكو) وطائرات هليكوبتر أحادية الدوار مزودة بمحرك نفاث ذيل من N.S. بافلينكو.

الشيخوخة ليست فرحة ، حتى مع وجود ممر ذيل!

تقول Vertopedia: "إن عدم وجود فقد الطاقة على دوار الذيل (10 ... 12٪) ، وكذلك كفاءة أعلى (بنسبة 15٪) الدوارات المحورية عند سرعات طيران تصل إلى 100 km / h مع قوة محرك متساوية ، تسمح بارتفاع المحرك ( على 30٪) نظام ناقل. "

لن يكون لطائرة مروحية مع سيارة أجرة دوران خلفي في الخلف ، لكن قوة الدوران ستبقى عند 15٪ أقل من الفأس المحوري ، وسيظل عمود الذيل الثقيل كإرث قديم. مع الأخذ في الاعتبار ارتفاع سعر ووزن ممر الذيل مع وجود احتياطي من الوقود لذلك ، اتضح أن "فجل الفجل ليس أحلى!" ، والذي ، في اعتقادي ، لم يفهمه علماء TsAGI ، لأنهم ليسوا مصممين. يجب أن نضيف إلى ذلك قدرة طائرة هليكوبتر محورية في وضع التحويم على الصمود أمام الرياح الجانبية بثقة ، ومن ثم يطرح سؤال منطقي: هل من الجدير الاستمرار في "سياج الحديقة" بطائرات هليكوبتر أحادية الدوار ، خاصة وأننا ننتج Ka-226 لفترة طويلة ونكون جاهزين للإنتاج التسلسلي المروحيات المحورية الحديثة Ka-32-10AG.

لكن "أندريه بوجينسكي" ، الذي يثبت تفرد النتائج التي تم الحصول عليها في مكتب تصميم Mil ، يقول إن X-2 (الولايات المتحدة الأمريكية) هي في الواقع لعبة باهظة الثمن يمكن أن تجد استخدامًا محدودًا للغاية. منذ الحد الأقصى لوزن الإقلاع X2 - 3,6 طن. مختبر الطيران الروسي يتجاوز هذه الأرقام مرات 4. " (Ka-92 و Mi-X1: اللحاق بالركب وتجاوز Sikorsky tehnowar.ru 2017-06-23).

مع قشر لفظي مماثل ، يحاول أن يبرر مبالغ هائلة من المال ألقيت لإعادة صياغة المقصورة المزدوجة من طراز Mi-24 لتصبح مفردة مع إضافة حرفين في الخلف: "LL". ولكن مع الأخذ في الاعتبار تجربة "لعبة باهظة الثمن" من قبل الأميركيين ، فإن مروحية SB-18 Defiant ذات المحورية 1- المحلية مع احتمال سرعة الانطلاق = تم تصميم 460к / h وتخضع بالفعل لاختبارات الطيران. لم تحلم هذه السرعة "الصلبة" Mi-24 "LL" في المنام ، حتى الحد الأقصى ، مثل المروحية المستقبلية من تساجي مع مرآب السيارات الخلفي. ومن ثم ، ليس من الصعب تخمين أن الرقصات البهلوانية حول المروحية ذات الدور الواحد تستمر في تحقيق غرض واحد فقط: لتبرير نسف المشاريع الحديثة الحالية لطائرات Ka-92 وطائرات الهليكوبتر Ka-102 وطائرات الهليكوبتر القتالية عالية السرعة من المصمم العام لـ Kamov Sergey Mikheev. تقوض دفاع واقتصاد دولتنا! خلاصة القول هي أنه إذا كانت لدى الولايات المتحدة بالفعل طائرات هليكوبتر للنقل المحوري عالي السرعة (S-97) في الولايات المتحدة المعادية ، فلا توجد طائرات هليكوبتر عالية السرعة حقيقية في روسيا ، على الرغم من وجود مشاريع حقيقية لمثل هذه المروحيات من كاموف لفترة طويلة! يجب افتراض أن اللقيط الفارغ تحول إلى A. Boginsky من الجين. مصمم مركز التكلفة أكد Pavlenko ، الذي كان لديه 11 قبل بضع سنوات ، للجميع أن مروحيته Mi-X1 ذات الدوار الواحد ستصل إلى أقصى سرعة = 520-h / h و Mi-24 LL في يونيو 2016. السرعة = 460 / ساعة.

ومنح Pindos مكسبًا في الوقت المناسب ، يحل المديرون "الفعالون" مهمة ثانية مهمة جدًا لأنفسهم: تجديد جيوبهم التي لا نهاية لها بميزانية الدولة.

وإلى الجنرالات الوزاريين في الاتحاد الروسي ، أقترح مرة أخرى أن تقرأ توصيات المستكشفين القطبيين الحقيقيين بشأن استخدام المروحيات في القطب الشمالي.

في القطب الشمالي ، تم تنفيذ تفريغ تجريبي لسفينة الإمداد إلى الشاطئ غير المُجهز بواسطة مروحية Ka-32. شارك المستكشف القطبي ذو الخبرة مارك إيفانوفيتش شيفيليف ، بطل الاتحاد السوفيتي ، في هذه التجربة.

تذكر مارك شيفيليف:

"كان من الضروري تزويد المحطة القطبية في جزيرة بير بكل ما يلزم من شتاء طويل. عادة، هذه العملية في القطب الشمالي يستغرق الكثير من الوقت. لا توجد أرصفة، الثلوج، الرياح، على عائم أنك لن تأتي دائما إلى الشاطئ. في كلمة واحدة، والناس سحب البضائع في المياه الجليدية، وحتى لا يتم حفظ الدعاوى الخاصة هنا. من الصعب بشكل خاص سحب خزانات الوقود يدويا. ولكن يجب نقل كل شيء إلى أقصى حد ممكن من البحر، خارج خط المد الأقصى. وهكذا، على الرغم من الضباب، بمساعدة من كا-شنومك هليكوبتر انتهينا من تفريغ السفينة "ساشا بورودولين" في غضون يوم ونصف فقط.

وقد التقطت المروحية حاوية مع حمولة من خمسة اطنان من سطح السفينة ونقلتها الى الجزيرة الى منزل محطة الارصاد الجوية ".

لماذا قبل كان من المستحيل أن يدعو الطائرات العمودية في الحفارون والحمالين؟ والحقيقة التي يمكن استخدامها بأمان في ظروف القطب الشمالي، إلا أن كا 32 بالعمل من السفن. اجتازت المروحية اختبارات شاملة بنجاح. البحارة والعلماء والطيارين تقدير فرصه كبيرة.

قائد تقسيم الطيارين هليكوبتر الطيران المدني فالينتين أندرييف:

"كا-شنومكس حتى لنا، وحلقت على طائرات الهليكوبتر من تصاميم مختلفة، فوجئت. هذه القوة المدمجة لديها محركات ممتازة. لديه على متن نظام الملاحة الطيران رائعة وجهاز كمبيوتر التي يمكنك أن تطير في الوضع التلقائي على المحيط واليوم، وعلى ليلة القطبية دون محطة محرك الأقراص والمرسلون. المعدات الإلكترونية تحافظ دائما على المسار الصحيح ".

هذا الجهاز هو العثور على القطب الشمالي. كا 32 كجزء من قوافل القطب الشمالي تجلب تحقيق وفورات كبيرة في الاقتصاد الوطني "(العيد في جزيرة الدب. صحيح أن هذه الدورة. القياسية العالمية كا 32).

منذ أن تم تصميم Ka-32-10AG على أساس Ka-32 الذي لا تشوبه شائبة والذي أثبت ثقته في القطب الشمالي ، فهي اليوم أكثر طائرات الهليكوبتر أهمية للعمل في القطب الشمالي ، في الشمال والشرق الأقصى للعمل في الظروف القطبية! يبدو أن الجنرالات الوزاريين في الصحف لا يقرؤون ولا يعرفون مثل هذه التوصيات من قبل المستكشفين القطبيين الحقيقيين ، أو أنهم مليئون بالطعام لدرجة أنهم يمثلون أول شيء إثراء شخصي ، حسناً ، والدفاع عن الدولة هناك!

عزيزي الجنرالات الوزاريين ، ألقِ نظرة فاحصة على حمولات الطائرات العمودية المزودة بمحركات VK-2500 في كل منها ، وربما في هذه المرة ستظل هناك فرق في صالح Ka-32-10AG المحورية ، التي تلفت الأنظار!

الحمولة ...

1. المروحية المحورية Ka-32-10AG: على التعليق الخارجي - 7000kg.

2. أحدث مروحية Mi-171А2: على التعليق الخارجي - 5000kg.

في الوقت نفسه ، تعد خصائص السرعة في الطائرة Ka-32-10AG أعلى من تلك الخاصة بطائرة الهليكوبتر Mi-171А2 ، لكن الحكومة الروسية أطلقت أسوأ طائرة هليكوبتر في هذه السلسلة (يبدو أنها خارج روسيا) ، وهي: Mi-171А2!

فيتالي Belyaev ، وخاصة بالنسبة لشركة Avia.pro

وهناك عدد أكبر من اليهود في الحكومة ، وفشل مساهمو ميل بيندوس ، والآن يريدون قطع العجين

لقد لاحظت وحدها أن جميع المقالات تحجبها صناعة الطيران الروسية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نعم) هناك اتجاه هوس. ولفت الانتباه أيضا.

في التطور التجريبي ، حتى الفشل له نتيجة إيجابية. ربما هم في وقت مبكر. كم عدد التطورات السوفيتية التي يتم تنفيذها الآن فقط مجموعة محدودة من المتخصصين يعرف

"ومنح Pindos وقتًا مكسبًا ، يحل المديرون" الفعالون "المهمة الثانية المهمة جدًا لأنفسهم: تجديد جيوبهم السفلية على حساب ميزانية الدولة". لدفع جميع المديرين الفعالين من صناعة الدفاع إلى الأم اللعينة ، دون انتظار التدمير النهائي لصناعة الدفاع لدينا وقدرات روسيا الدفاعية.

لقد خدمت على مروحيات (Mi-24، Mi-8) سنوات 20. بمشيئة القدر ، أعمل الآن مع Kamovskys. أستطيع أن أقول إن كل شيء كتبه بيليف صحيح تمامًا.

26 ضيف يوليو 2019 على 07: 37
قد يكون كل شيء مكتوب هنا حول المشروع صحيحًا ، وربما يكون كل شيء أسوأ. فقط هذه المادة أمرت من كاموف. انهم بغباء في المقابل الثناء على طائرات الهليكوبتر الخاصة بهم. لذلك ، لا يمكن أن يكون هذا النص من الإيمان ، مثل أي دعاية.
ضيف ، أنت على حق: ترتيب! وليس الكثير من "كاموف" ، ولكن من الطيارين القتاليين ، أو بشكل أكثر دقة: من الدولة! إن إطلاق سلسلة Mi-28HM ، وهو التعديل الأخير لسلسلة Mi-24 التي عفا عليها الزمن ، يعني في الواقع تحقيق رغبات الطرف المنافس ، أي الولايات المتحدة الأمريكية! تعد القدرة على المناورة في Mi-28 أسوأ من القدرة على المناورة في Mi-24 نظرًا لزيادة المقاومة الأمامية ، فإن Mi-28НМ ستكون مشابهة ، حتى لو قمت بتثبيت مجمعين ATGM جديدين. بالمناسبة ، سقطت 2 Mi-28Н في سوريا ، وفي العمر - واحدة من طراز Mi-24 وواحدة من طراز Mi-35 ، التي ضربها ذيل دوار بصاروخ. إجمالي: توفي ستة طيارين مقاتلين ، ونحن لا نحسب الخسائر الاقتصادية من طائرات الهليكوبتر المفقودة ، لأن روسيا غنية ، لذلك "من سيحترق بقرة"!
ومن أجل تسليم هذه المروحيات "الموثوقة" إلى جيشنا بدلاً من Ka-50 المتميز ، سافر س. سيكورسكي إلى موسكو في عام 2000: "جاء سيرجي سيكورسكي للقاء أصحاب المصالح لدينا للضغط من أجل مصالح ميل في سلطته وأمواله. وقد نجح (SIKORSKY ضد KAMOV. مجلة Ogonyok رقم 30 من 27.08.2000 ، ص. 21).

قد يكون كل شيء مكتوب هنا حول المشروع صحيحًا ، وربما يكون كل شيء أسوأ. فقط هذه المادة أمرت من كاموف. انهم بغباء في المقابل الثناء على طائرات الهليكوبتر الخاصة بهم. لذلك ، لا يمكن أن يكون هذا النص من الإيمان ، مثل أي دعاية.

فيتالي بيليف ، من أنت؟

أن العقيد أو الجنرال في المسلسلات الروسية ليس غبيًا أو شبيهًا بغباء ، ولم يكن الملازمون في موقف الدفاع

أقترح التصميم
تحمل المسمار مع إمكانية
النزوح مع زيادة
السرعة في اتجاه الجانب المطلوب
لتحقيق الاستقرار في الرحلة.

مقالة عن القضية. لكن المشكلة قابلة للحل. كما قال البطل كونان دويل - هولمز: "الابتدائية واتسون!" في التطوير المقترح ، من الضروري إزالة المروحة من مقصورة المروحية ، وإرفاق أجنحة قصيرة بالطائرة المروحية وتثبيت المحركات ذات ناقل دفع متغير عليها. عند إقلاع المروحية ، يجب توجيه فحوى المحركات إلى أعلى ، وسوف ترفع المروحية ، وعند الطيران ، ستنشئ المحركات قوة دفع للأمام لضمان تحليق الماكينة.

المخطط المقترح معروف منذ فترة طويلة ، ويسمى Autogyro ...

ليست طائرة حربية ، ولكن طائرة تحويل ، يتم إنتاج أجهزة آمر في سلسلة.

اقرأ مقالة "الدفع الزئبقي لفيمانا" في مجلة العلوم والحياة في إسرائيل. هناك حل مختلف جوهريا.

يمتدحون لي لأنهم سيئون ، والمنطق وحش ، وبعد هذا لا يستطيع المرء قراءة المزيد.

والسيد "بيرش": س. سيكورسكي سافر ذات مرة إلى موسكو بهدف إيقاف تشغيل Ka-50 المتميز وإطلاقه في سلسلة المناورة الضعيفة ، وكذلك ميت Mi-28Н. لقد فعل ذلك - هنا هو "المنطق" الخاص بك! لا يمكنك قراءة المزيد!

ولم يطلب منك أحد أن تقرأ المقال أصلاً!

أليكسي 17 يونيو 2019:
"ما هو كا 32-XNUMHAG؟ المشروع. على الورق.
ما هو Mi-171A2؟ طائرات الهليكوبتر: مرت اختبارات الطيران. المنتجة مسلسل.
عزيزي مايل مصمم ، يتصرف هنا تحت أسماء مستعارة مختلفة ، على وجه الخصوص: "Aleiksey" و "Kamovets"! هذا صحيح اليوم ، وكان لديهم نفس البداية: مشروعان يعتمدان على إنتاج طائرات الهليكوبتر Mi-8 و Ka-32. تم نقل Mi-8 على تعليق خارجي 3. البضائع ، و Ka-32-5. في Mi-8 ، تم ترك جسم الطائرة في الأداء القديم ، في حين أعاد تصميم Ka-32 تصميمه بالكامل وأصبح له الآن ديناميكا هوائية حديثة ، ومن حيث الحجم ، يمكن مقارنته مع Mi-8.
Mi-171А2 السعة: طاقم الطيران - شخص 2 ؛
الركاب حتى 24 بيرس.
نطاق درجة حرارة التشغيل المستهدفة:
-50 / + 50 ° C. (Mi-171А2 | طائرات الهليكوبتر للنقل والركاب
russianhelicopters.aero ›... مروحيات ... mi-171a2.html).

وضعت Ka-32-10 Kamov مقترحات تقنية لإنشاء طائرة هليكوبتر جديدة تحمل الرمز Ka-32-10. أعلن ذلك ، متحدثًا في مؤتمر رجال النفط الروس في أوفا ، المدير العام لمصمم شركة "كوموف" س. ميكيف. ووفقا له ، يمكن تطوير المروحية الجديدة واعتمادها ووضعها في الإنتاج الضخم في مصنع الطائرات Kumertaus في السنوات الثلاث المقبلة. Ka-32-10 عبارة عن تحديث عميق لطائرة Ka-32 المروحية ، التي تم إنشاؤها على أساس من طراز Ka-27 المضاد للغواصات. تحتوي على مقصورة ممتدة مصممة للركاب 24. حمولة Ka-32-10 داخل جسم الطائرة - طن 4 ، على الرافعة الخارجية - طن 7. سيتم تقديم آلة جديدة للعملاء بسعر 3,8-4,5 مليون دولار.
(المصدر: وكالة أنباء AVN المنشورة: 07.06.2001). وستحمل الطائرة Ka-32-10AG مسافري 26!
ومن أي سقف حصلت على ذلك Mi-171А2 يحمل المزيد من الركاب إلى 10؟ كذبة معتادة أخرى!

أحرقت جدا التي ارتكبت خطأ في اسم :)
أعترف أنني قد استجبت بالفعل لأوهامك في مكان ما. ربما تم التوقيع عليه في ذلك الوقت بشكل مختلف ، ولكن بالتأكيد ليس كاموفيتس. ليس لدي أي علاقة بمركز التكلفة. كيف لا تريد ذلك.
ومرة أخرى في رأيي ، لا ينبغي مقارنة المشروع بطائرة هليكوبتر.
الزيادة في حجرة الشحن ستسحب حتما استبدال نظام الناقل. وراء محركاتها. والعتاد ... وذهب على التوالي. وكيف تطير معها؟ لا مفر مخطط محوري له قيود. لن يكون من الممكن صنع طائرة هليكوبتر متحد المحور كحمل أحادي الدوار. على الرغم من - ربما تفعل شيئا. لكنه سوف يحمل نفسه فقط.

إذا لم تكن من طراز Kamovets أو Milovets ، فكيف تعرف منطق بناء طائرة هليكوبتر: "وذهبت وذهبت". نعم ، يوجد لطائرة هليكوبتر متحد المحور حد تحميل ، لذلك لا تبني جهاز Mi-26 ، لكن حقيقة أن جهاز Miniog هو أكثر قدرة على التحميل وأسرع من جهاز Ka-27 ، ولكن
أسهل - لا يمكن إنكاره حقيقة!

حسنا ، هل تتفق مع المنطق؟ لا يختلف مصدر المنطق كثيرًا عن مصدرك (لأن لديك تعليماً في مجال الطيران؟). فقط لسبب ما ، من وجهات نظر مختلفة ، فإننا ننظر إلى نفس المشاكل ، ونفهم المزايا والعيوب بعلامات مختلفة.
ومرة أخرى ، أنت تتحدث عن مشروع ، وعن لامبري معين ... سوف يطير بعيدًا - سيكون من الممكن التحدث

ما هو Ka-32-10AG؟ المشروع. على الورق.
ما هو Mi-171A2؟ طائرات الهليكوبتر: مرت اختبارات الطيران. أنتجت في سلسلة.
يقول كا - 32 ... كم من الناس يستطيع أن يأخذ على متن الطائرة؟ على 10 أقل من Mi-8T. وأين هو أكثر راحة للطيران أحد الركاب؟ لا أعتقد أن نوع الترس في المقصورة سوف يثير إعجاب أي شخص. الحمولة أكثر من Mi-8؟ لا شيء هو (كا 32) هو أخف وزنا تقريبا 4 طن؟ والمحركات هي نفسها (تقريبا).
و هكذا إلخ

أتذكر ، أتذكر ... كان ، كان ... قبل بضع سنوات قاموا ببناء شعر مستعار للقطب الشمالي ... كانت الصين وإيران ستملأان هذه الباروكات. حسنًا ، لم أفكر !!!

عزيزي Chipmunk ، أود أن أقول للناس: ما هو عليه - "التغير الدوري في درجة اللولب" وما هي السرعة ، بدلاً من "الهراء" مع العبارات الشائعة!

يبدو أن المؤلف لا يعرف عبارة "التغيير الدوري لملعب المسمار".

خلاف ذلك ، لن يكون هناك هراء مكتوب حول الفرق في قوى الرفع إلى اليسار واليمين في الحركة الأمامية.

بينما تعمل خوارزمية Swat-Brother-Kum-Kontor في الحكومة ، لا يمكننا رؤية أي حظ.

للأسف ، أيها الضباط الرفيقون ، نحن نطير ونطير في المناطق النائية من الاتحاد السوفياتي بينما صناع الأثاث والمراسلون والمحاسبون هم على رأس المنظمات التي تحدد ليس مستقبلنا فحسب ، بل وجهة نظر أطفالنا وأحفادنا. وهو يبتسم بلطف ، ويقبل الأطفال في بطنه ، فقد حان الوقت للتقاعد ، وهذه الأرقام إلى المتجر ومكتب التحرير ومكتب الطرق!

كيف يمكننا نقل إعجابنا بما لم يحدث بعد ، وربما لن يكون ذلك على الإطلاق؟

"ضيف" ، إذا فهمت بشكل صحيح ، هل جهاز Mi-38 أسوأ من ثمانية؟
فاديم: "أنا لست متخصصًا في إنشاء طائرات الهليكوبتر ، لكن مع ذلك يمكنني أن أقول بثقة" ، إلى جانب الضيف هم متخصصون رائعون في موازنة الموضوعات. اسمحوا لي أن أذكرك بتعليق فلاديمير 17 في مايو 2019: "سارع الجميع لمناقشة هذه التفاصيل - وأقسم اليمين الدستورية في اتجاه الحكومة" على قشرة فرعية ". ماذا يسعى علماء النفس السياسيون في واشنطن؟ "

لن تكون هناك سيارة جديدة ، وسيظل تفسير MI-8 ، والأفضل ألا يخترع.

1. عزيزي Vadim ، ضمانات تداخل الدوارات لطائرات الهليكوبتر المحورية أقل من ضمانات طائرات الهليكوبتر Mi لضرب شفرات الدوار في ذراع الرافعة الخلفية.
2. حول قدرات المناورة "Ka" و "Mi" مرة واحدة في التعليقات تحدث الطيار Mi-24:
أندرو 17 مارس 2018. بولس غريب جدا ، أنك لا توافق. يبدو أنك لم تر الرحلات المقارنة لهذه السيارات! لذلك ، إذا قارناها بالقدرة على المناورة ، فهذا يشبه مقارنة سيارة ركاب (KA-50) بشاحنة (MI-28) "؛
أندرو 18 مارس 2018. أنا نفسي طارت سنوات 20 إلى MI-24. ما هي السيارة يسر من الحزن. ولكن عموما توافق ، من الصعب وليس رشيقة. في الجبال أخرق. لأول مرة في 50 ، في Primorye ، اصطدمت KA-90 معنا ، ووعدونا بكل مناورة ، ووعدوا بالانتقال إليهم قريبًا. ولكن على ما يبدو لا يكفي المال. لذا استقال من 24s (avia.pro/kamov-protiv-milya).

الحجج على ما يبدو معقولة حول العيوب الأساسية
يتم استبدال مخطط طائرة الهليكوبتر بالتحرك في الهواء بشكل مفاجئ بإعلان الشعارات السياسية والحجج التي تم منحها لمقدار الأموال.وإن استخدامًا واحدًا لكلمة "Pindos" يحدد على الفور مستوى النشر والمؤلف نفسه.
في نهاية المقال ، يكشف المؤلف أخيرًا عن النية السرية لكتابته. اتضح أن عليك فقط استخدام مركبة فضائية ، وليس MI. يبدو أن المؤلف يعتقد أن المخطط المحوري يخلو من جميع العيوب الكامنة في مراوح المروحيات والتي وصفها في بداية المقال.
أنا لست خبيراً في بناء طائرات الهليكوبتر ، لكن مع ذلك أستطيع أن أقول بثقة أن طفرة الذيل في مخطط متحد المحور أسهل بالفعل ، ولكن في نفس الوقت يؤدي ذلك إلى تقليل القدرة على المناورة بسرعات منخفضة. ناهيك عن التداخل المحتمل للدوارات.

دميتري ، لكن هل يمكنك ، بصرف النظر عن العبارات العامة ، ولكن البالية ، أن تكتب بشكل خاص في هذه الحالة؟

المادة - هراء كامل.
الشخص (الكاتب) هو طفل غير معقول.
من الصعب للغاية تشغيل وصيانة مروحيات كاموف ، وتتطلب مستوى عالًا من التدريب والطيارين في مجال النقل الذكية.
وحتى المزيد من المقالات المجنونة حول استخدامه في مصلحة وزارة الدفاع الروسية بشكل عام لا يشجع القراء.
كل شيء يحتاج إلى تقييم متنوعة.
في النهاية سأضيف ، ولكن على ما ezdit المؤلف العزيز لدينا؟ على مرسيدس أو على Zhiguli؟ يقول المثل القديم الجيد إنه سيشتري ثوراً - لكن الكاهن صغير.

هرع الجميع لمناقشة هذه التفاصيل - وأقسم اليمين إلى جانب الحكومة "على القشرة الفرعية". ماذا يسعى علماء النفس السياسيون في واشنطن؟

مقال عن ماذا؟ حول إساءة استخدام قيادة البلاد؟ أو مناقشة التفاصيل الفنية؟ بدلا من ذلك ، فقط "التحقق" نفسيا الضغط ، مغطاة التفاصيل الفنية. يبدو أنني أفهم هذه التقنية ، والباقي كذلك. الذي سوف تحقق هذه المعلومات التقنية.

المادة - حماقة. "يبدو وكأنه يوروكوبتر ، لذلك لا شيء جديد! كوكوكو!"

حول قوانين الديناميكا الهوائية ، لا يعرف المؤلف شيئًا ، ويعتبر استبدال محرك التوربينات الغازية بمحرك نفاث لا شيء مميز.

من أين سمعت عن قوانين الديناميكا الهوائية ، التي تتحدثين عنها بكل ثقة؟

هناك حاجة إلى مثل هذه الهليكوبتر. وسيتم ذلك ولكن الجديد في الأساس فيما يتعلق بالقضية بالتأكيد.

يوري! مركز تكلفة المنشئ أحادي الجانب ، يعمل هنا تحت أسماء مستعارة مختلفة. على ما يبدو مع الرؤية التي لا تهتم؟ اقرأها مرة أخرى: يمكنك أن تفهم أن مثال Eurocopter X4 يرد في المقال فقط كمظهر مقارن مع المشروع من TsAGI وليس أكثر ، وأن هناك شركات Eurocopters ستقوم بهذا المفهوم - هذا هو عملهم! "ما الخطأ في هذا المخطط؟" - أنت ، كمصمم لـ "Mi" ، تعرفك جيدًا بدوني ، لذلك لا أرى أي سبب لتكرار نفس الشيء!

مقال عادي أو استخلاص معلومات ، سيكون من الجيد سماع بديل ، ربما يكون هناك خيار !!

الرائعة!
"اخترعت المروحية الكلاسيكية في بداية القرن الماضي ، على نحو أكثر دقة." المروحية ، التي فقدت حتى الآن بشكل لا رجعة فيه أهميتها السابقة ، لأن أي مخطط آخر (محوري ، عرضي ، طولاني) أسرع وأكثر اقتصادا وأكثر أمانًا
ثم يقدم مثالاً لمفهوم 4 Eurocopter ، المصمم وفقًا لنفس المخطط =)
ما الخطأ في هذا المخطط إذن؟!

SV 05 في أيار (مايو) سؤال 2019: وأين هي "الشهادة" التي تشير إلى أن المؤلف ليس "غربًا"؟

عزيزي CB! مساعدتي سيئة حقًا ولا أعرف من أين يمكنني الحصول عليها؟ آمل في تجربتك - أخبرني!

شيق جدا
لذلك ، في البداية مثل هذا المنطق: الغرب يمتدح ، وهذا يعني - وهذا أمر سيء ، لا تقع على الماكرة.
ثم: يقترح المؤلف هذا وذاك. سؤال: - وأين هي "شهادة" أن المؤلف ليس "غربًا" أيضًا؟

بالمناسبة ، حاول ألكسندر بافيل وفي مكتب التصميم الخاص بك بالفعل إنشاء طائرة هليكوبتر من طراز Mi-42 مع تعويض ديناميكي بالغاز لعزم الدوران HB (NOTAR) ، ولكن "أداء نظام NOTAR على مثل هذه المروحية الثقيلة كان موضع شك ، لذلك اضطررت إلى رفضه واستبداله بمسمار توجيهي فنستروم ". أم أنك تريد مرة أخرى "نفس النهاية - في نفس المكان" ، الآن فقط مع البادئة "القطب الشمالي"؟

الكسندر.
ما نوع الممر الخلفي الذي يستمر المؤلف في الحديث عنه؟
التعويض الديناميكي للغاز في عزم الدوران HB ALL لا يعني استخدام محركات إضافية.
حسنًا ، اللغة الروسية جيدة لتشديدها ، ثم قراءتها في بعض الأماكن مثيرة للاشمئزاز.

ألكساندر ، عندما يكون الأمر مثير للاشمئزاز لقراءة شيء ما ، فلا تقرأه
يسمى التعويض الديناميكي للغاز في عزم الدوران على المروحية "NOTAR" ، وجاء في المقال باللونين الأبيض والأسود: "أعجب خبراء القيادة" بالتصميم الهوائي المذهل "لمشروع TsAGI. وفقًا لهؤلاء الأشخاص ، فإن مفهوم طائرة هليكوبتر مع محرك نفاث صغير في قسم الذيل يحدد مسبقًا سرعته العالية ونطاق طيرانه الكبير وكفاءته في استهلاك الوقود مقارنة بالطائرات التقليدية (أعجبت وسائل الإعلام الغربية بمذهلة ... politros.com ›... zapadnye-smi ... arkticheskim ... روسي).

"وزن وزنك" - المؤلف ، أنت من مديري الأزياء "الناجحين" سوف؟!

ما نوع الممر الخلفي الذي يستمر المؤلف في الحديث عنه؟
التعويض الديناميكي للغاز في عزم الدوران HB ALL لا يعني استخدام محركات إضافية.
حسنًا ، اللغة الروسية جيدة لتشديدها ، ثم قراءتها في بعض الأماكن مثيرة للاشمئزاز.

كل شيء للناس!

صفحة

.
الطابق العلوي