مقالات الكاتب
"رعشة" التكنولوجية على طائرات الهليكوبتر Mi-24 و Mi-8!

"رعشة" التكنولوجية على طائرات الهليكوبتر Mi-24 و Mi-8!

"اختراق تكنولوجي: اختارت وزارة الدفاع المطور من المروحية المتقدمة عالية السرعة الروسية MVZ" (RT).

يبدو أن وزارة الدفاع وشركة المروحيات الروسية قد نظمت منافسة لمشاريع المروحيات الحديثة ، وبدا أنها ستطور الآن مركبات قتالية حقيقية ل VKS - الفائزون في المسابقة بدلا من البنادق التي عفا عليها الزمن من طراز Mi. لكن المديرين "الفعالين" ظلوا صادقين مع أنفسهم: في الواقع ، تبين أن المنافسة كانت مجرد تقليد وسيواصل جيش الطيران التسلح مع طائرات الهليكوبتر الرجعية Mi-24 / Mi-8 من العصر الحجري ولسنوات عديدة:

"وهكذا ،" هذا الأسبوع ، الجيش الروسي لا يزال يكشف عن الخرائط ، وتبين ... أن المروحية العسكرية المتقدمة لن يتم بناؤها من قبل مكتب تصميم Kamov ، ولكن من قبل مكتب تصميم Mil. الشيء نفسه الذي طور "التماسيح" السوفيتية الشهيرة. وكما اتضح ، سيتم بناء المروحية عالية السرعة أيضًا على طراز Mi-24 ، ولكن باستخدام أحدث التطورات ". (نوفمبر 19. "Bleed Crocodile" zen.yandex.ru/media/).

لسوء الحظ ، فإن "الشيء ذاته" في مكتب ميل ميلينيوم للتصميم بعيد كل البعد عن "الشيء نفسه الذي طورته التماسيح السوفيتية الشهيرة. يبدو أن الاحتراف لدى المصممين العامين بعيدون عن مستوى ميل ميل الكبير ، على الرغم من أنهم يحاولون" تحسين "منتجاته: "وكما اتضح ، سيتم بناء المروحية عالية السرعة أيضًا على أساس طراز Mi-24 ، ولكن باستخدام أحدث التطورات".

خدعة أخرى

في كيلوبايت ، مراكز التكلفة ليست الأولى في "تطوير" طائرة هليكوبتر عالية السرعة "باستخدام أحدث التطورات" ، وسوف يكون الناتج مرة أخرى Mi-24LL مع "المسمار السوبر الغريبة". لسوء الحظ ، بالنسبة إلى الذيل الدوار ، فإن الوقت قد حان ، وجعل المروحية القتالية أسرع وأفضل .العمل Mi-24 - MARTYSHKIN والوقت لفهم أن القدرات التكنولوجية لتحسين المروحيات في المخطط الكلاسيكي قد استنفدت منذ فترة طويلة. بالعودة إلى العصر السوفييتي ، قام ميلفز بمحاولة تطوير طائرة هليكوبتر مقاتلة عالية السرعة من طراز Mi-42 للهبوط ، لكنها لم تكن موجودة: "في النهاية ، توصل الخبراء إلى استنتاج مفاده أن إنشاء طائرة هليكوبتر جديدة يتفق بدقة مع المواصفات الفنية للعميل. تطوير هندسة الآلات والتكنولوجيا هو ببساطة غير ممكن. بحلول نهاية 1980-S ، تم إيقاف العمل على إنشاء المروحية Mi-42 ”(مشروع غير محقق - Mi-42 topwar.ru).

أي استنتاجهم هو المثل القائل: "راقص سيئ دائما في الطريق".

وأين يأتي "الراقص السيئ"؟ نعم ، على الرغم من حقيقة أن Kamovtsevs لديها بالفعل تصاميم جاهزة للطائرات B-100 و B-50 مع سرعات تصنيف 450k / h. و 400 / h. وفقا لذلك ، فإن "الجيش" وراء المركبات القتالية المشاة عالية السرعة تحلق لسبب غير معروف ، بدلا من KB "Kamov" وجدت نفسها في CB مراكز التكلفة ، والتي تركوا في وقت لاحق "لا صانعي الخبز المالح". صحيح أن مصممي مراكز التكلفة يزعمون أنهم طوروا الدوار الرئيسي بأداء متميز من حيث السرعة والحمل لأي طائرة هليكوبتر: "فقط بسبب الديناميكا الهوائية ، ازدادت قوة الدفع من البرغي الرئيسي Mi-171А2 بأكثر من 700 kg ، مما كان له تأثير إيجابي على الكل أداء الطيران "(AviaPort.Ru. 24.05.2018).

لذا دعونا نقارن: "ممتاز للغاية" Mi-171А2 على أساس Mi-8 و Mi-8 العادي مع المحركات الأوكرانية (MSB-8).

LTH Mi-171А2.

ماكس. الحمولة:

  • داخل المقصورة الشحن 4000 كغ
  • على كيلوغرام 5000 حبال خارجي
  • السرعة القصوى 280 كم / ساعة
  • سرعة الانطلاق 260 كم / ساعة
  • السقف العملي 6000m.

LTX من طائرة هليكوبتر SMB-8 الأوكرانية.

  • أقصى حمولة داخل مقصورة الشحن ، كغ 5 000
  • أقصى حمولة على التعليق الخارجي ، كغ 6 000
  • السرعة القصوى ، km / h 300
  • سرعة الانطلاق ، كم / س 270
  • السقف العملي ، م 7 500

وإذا تمت إضافة محركات VK-2500PS-03 فائقة القدرة الحديثة مع نظام التحكم الرقمي إلى البرغي الفائق ، فيجب بالنسبة إلى Mi-171А2 ألا يكون متساوياً في فئتها من أجل LTH.

نعم ، بغض النظر عن مدى الخطأ! تتفوق طائرة هليكوبتر MSB-8 مع فياتشيسلاف بوجوسلايف مع الدوار القديم على هذه المروحية المعبأة في كل من الحمولة والسرعة. من المهم أيضًا أن نضيف أن السقف العملي لـ Mi-171А2 أقل من الأوكراني بالفعل على 1500. - هنا المسمار القديم ميلف!

من السهل تخمين أن طائرة هليكوبتر مقاتلة "واعدة" من مركز التكلفة ستتمتع بخصائص طيران "متميزة" مماثلة ، وهذا هو السبب في عدم وجود وصف لهذا المشروع الفائز ، حتى لو كان ذلك بشكل عام - فهناك عبارات جشعة فقط! إذا كان S.V. ميخيف مثل هذا المخطط هو متاح ، هو أيضا في الطباعة. وبالطبع ، فإن كل شيء بعيد عن كل شيء ، لكن القارئ العادي جيد بما فيه الكفاية في وسائل الإعلام لفهم المشروع. لا يحتوي PBB من Kamov على براغي دفع إضافية لضمان سرعة عالية ، ولكن يمكن رؤيته بوضوح أن تحقيق السرعة المطلوبة سيكون على حساب المحركات الرئيسية. تم وضع بداية مثل هذا "التفاعل - سحب البراغي" من قبل جناح Ka-22 الدوار ، عندما زادت قوة المحركات تلقائيًا من الدوارات إلى تلك التي تسحب بسرعة متزايدة ، وزاد جناح الجناح بزيادة السرعة وتفريغ الدوارات!

هنا يفترض التفاعل بين المحركات والدوارات مع الشفرات الصلبة أيضًا اعتمادًا على السرعة: أولاً ، تزداد السرعة بسبب قوة الدفع من الدوارات ، ومع ازدياد السرعة ، يتم نقل المحركات تدريجيًا إلى الدفع النفاث وتستمر المروحية في زيادة سرعة النقل بقوة ، وبالتالي زيادة الرفع أجنحة ، تفريغ الدوارات.

ومن هنا ، يلزم العمل المشترك لمصممي PBB مع مصممي المحركات. لكن جنرالات الوزراء شاركوا في وقف حركة CRAN ضد Kamovtsevs ، ويجب على مصممي مراكز التكلفة العمل مع المحركات الآن ، لأنه تم اختيار مراكز التكلفة لتطوير PBV في المستقبل. لكن ليس لديهم مشروع حي فاز بالمنافسة ، وفي الواقع تبين أن مصممي المحركات لا يملكون حاليًا أيًا من العاملين:

وقد أخبر المدير التنفيذي لهيئة الأوراق المالية "ODK-Klimov" ألكسندر فاتاجين "ستار".

"يربط محرك VK-2500ТM الاسم فقط بمحرك VK-2500. إنه محرك مختلف تمامًا يتم تصميمه من الصفر. لا يمكننا التفاخر بأنه جاهز بالفعل ، لأنه في الوقت الحالي لا يوجد قرار نهائي على النظام الأساسي لذلك ، لا يوجد أي قرار نهائي بشأن قوة أو مظهر هذا المنتج ، حتى الآن ، نواصل العمل على التصميم والمواد ومجموعة كاملة من الحلول التقنية الأخرى التي يتم تنفيذها في وحدات فردية ومكونات المحرك ، لكننا ماركا حلول المطور لمنظور طائرة هليكوبتر عالية السرعة " (12.12.2018 tvzvezda.ru).

خيارات ممكنة للمروحيات عالية السرعة أحادية الدوار

1.

ربما ، هذا هو الخيار الأكثر ملاءمة وموثوقية للتحول من مخطط كلاسيكي إلى طائرة هليكوبتر عالية السرعة ، لكنهم أعطوها Eurocopter منذ فترة طويلة ، وأعتقد ، مع ضمان أنهم لن يشرعوا في مثل هذا التطور في المستقبل. في غضون "في السنة 2013 ، بعد تعديل عدد من العناصر الديناميكية الهوائية ، تمكنت الطائرة من تسريع السرعة في 472 كم / ساعة في رحلة أفقية وإلى 487 كم / ساعة في الغوص" (Skyships.ru).

2.

هليكوبتر Piasecki X-49A

خيار مماثل من المصمم العام لل MVZ وعقد "طائرات هليكوبتر من روسيا" N.S. كان بافلنكو بالفعل: Mi-X1 ، فقط من دون أجنحة.

هذه المروحية المعجزة لها أجنحة ضخمة ودوار ذيل دوار ، مما يعقد التصميم ويجعله أثقل ويزيد من تكلفة المروحية ككل! بالمناسبة ، فإن السرعة القصوى ل X-49 ليست سوى 415c / ساعة ، على الرغم من أنهم كانوا يعملون على هذه المروحية لفترة طويلة ، ولكن النتيجة لا تزال بعيدة عن المرغوب. بالنسبة إلى Mi-X1 ، يجب على المرء أيضًا إضافة أجنحة ضخمة ، مثل تلك الخاصة بـ X-49 ، ومن ثم فإن Mi-24 الخرقاء بالفعل ، بسبب الدوار الذيل الأثقل ، سيصبح أكثر بطئًا ، وفقط الطاقم المزود بكاميرا كمسؤول استخبارات سيكون قادراً على حمل !

3.

لا يمكن التحكم في هذه "الطائرة فائقة السرعة" بالسرعة ليس بقدر 500c / h ، ولكن حتى في سجل 400c / h ، ولكنها لا تتلعثم في ظروف التشغيل! السرعة في 405 / h ، يُزعم أنها تحققت خلال الاختبارات: من الشرير! بالمناسبة ، يحاول المصممون العامون لمراكز التكلفة حاليًا استبدال السرعة القصوى في الأوصاف - وهو رقم قياسي. على سبيل المثال ، لديهم اختبار تجريبي في مروحية Mi-38 تعيين سجل سرعة = 320k / h. والآن في جميع الأوصاف نقرأ:

Mi-38 "أداء الطائرات

  • سرعة الانطلاق: 295 كم / س كم / ساعة
  • السرعة القصوى: 320 كم / ساعة ". (ويكيبيديا).

يحتوي Mi-6 على سجل سرعة = 340k / h والحد الأقصى V = 300k / h.

سجل السرعة للطائرة العمودية Mi-24 = 368k / h ، و Vmax. = 330 / h وهلم جرا إلخ

المثير للدهشة ، جين verbiage. إن مصممي مركز التكلفة يحصلون على أجور عالية ، ويتم تمويل الوعود بسهولة في إطار "البحث والتطوير" والبحث والتطوير للمروحيات الحديثة التي يفترض أنها مستقبلية. وعند الخروج من مكتب التصميم هذا من 80s في القرن الماضي ، لم يكن هناك نموذج جديد للطائرة المروحية (Mi-38 التي ورثوها) ، ناهيك عن نوع من المشروع الثوري. لا يقل مفاجأة هو حقيقة أن الرئيس نفسه لا يزال يستخدم Mi-8 antediluvian وليس من الواضح: لماذا رئيس الدولة مع طائرة هليكوبتر المتقدمة بناء لا تخجل من الطيران على هذه غير المرغوب فيه؟ حسنا ، لن يكون هناك بديل ، ولكن هناك مشروع جاهز لطائرة Ka-32-10AG حديثة وأكثر أمنا ، وأكثر راحة وسرعة ، ناهيك عن حقيقة أنها تبدو أجمل بكثير من Mi-8 مع شعاع ذيل تعلق على جسم الطائرة ، حتى مع المروحة وراء - على الجانب.

رئيس عقد "طائرات الهليكوبتر في روسيا" له ما يبرره:

"لا أحد يضطهد أي شخص ، فقط المنافسة العادية مستمرة ... هناك منافسة داخلية ، وهناك كفاءات لإثبات أو إثبات وجهة نظر واحدة من اثنين من مكاتب التصميم. ويختار العميل بالفعل خياراً أكثر توافقاً "، أضاف المدير العام لشركة المروحيات الروسية.

وأضاف أن مكتب تصميم Kamov يعمل بالفعل على تصميم تصميم الجيل الرابع من طائرات الهليكوبتر المصغرة: "لقد كان مكتب تصميم Kamov دائما قويا ، وتم الحفاظ على هذه الكفاءات ، ونحن نضاعفها في مجال إنتاج طائرات الهليكوبتر الخاصة من التكوين المحوري "أو بظروف أخرى ، في المقام الأول في الأسطول" ، وقال بوغينسكي (russian.rt.com).

أثبتت طائرة هليكوبتر Ka-52 من المخطط المحوري بشكل مقنع أنه كان أفضل مقاتلة في البديل الأرضي في ساحة المعركة في الحرب السورية ، لذلك يحاول A. Boginsky في الواقع تبرير نسف تقدم المروحية للدولة ككل: هذه ليست منافسة إقليمية لأفضل جرار حصاد ، ولكن تصميم العمل يجب إطلاق مكتب لأفضل مدافع عن دولتنا وفي تطوير نسخة أكثر تقدما من طائرة هليكوبتر القتالية التي تلبي تماما متطلبات الحرب الحديثة ، ولكن ليس ترقية مستحضرات التجميل من Mi-24 في منتصف لنا من القرن الماضي!

هذه هي هيبة الدولة ، وقدراتها في القدرة الدفاعية المستقبلية: حيث ستدافع طائراتنا المروحية عن أرضنا ، سيكون هناك نجاحات كهذه! لذلك ، لن يكون من المجدي أن تقوم شركة A. Boginsky باستبدال صناعة طائرات الهليكوبتر ككل مع أحد مكاتب تصميم مراكز التكلفة! الجينات. يعرض مصممو مركز التكلفة من 2008goda نموذجًا واحدًا فقط في المعارض ، وبدلاً من المروحية عالية السرعة الحقيقية ، أظهر هذا العالم نصف قرن ، على الرغم من أنه تم استبداله بطريقة تجميلية بواسطة Mi-24LL!

"ديسمبر 27 2018. وأظهرت المخاوف سيكورسكي وبوينج أحدث هليكوبتر عسكرية متعددة الأغراض SB-1 التحدي ، وقادرة على تطوير سرعة قياسية ، وفقا لكسر الدفاع. يتميز الجدة بترتيب خاص للبراغي: لضمان قوة الدفع ، يتم تثبيت مسمار الدفع على ذيل الطائرة المروحية من أجل رحلة طيران سريعة. " المؤلف معجب ابتكار المروحة الخلفية ، والتي يتم نسخها من Ka-92!

ولكن لم يحن الوقت للتوقف عن الإعجاب بنسخ من المنتجات الأجنبية ، والمضي قدما في تطوير طائرات هليكوبتر محلية ، حديثة حقا من شركة "كاموف"!

سكرتير خاص حتى في الحقبة السوفياتية قبل الحرب ، نسف الليبراليون بقوة أفضل معداتنا العسكرية.

ستالين ، ايل- 2 طائرات الهجوم والآفات

25.05.2018

"لم يكن مصير أسلحة النصر الشهيرة ، الطائرة الهجومية القوية من طراز Il-2 ، أمراً سهلاً. إذا لم يكن ذلك للتدخل الشخصي من الرفيق ستالين ، فإن الجبهة لم تكن لتتلقى سيارة قتالية ممتازة.

صنع المصمم إليوشن نماذج أولية للطائرة الجديدة قبل فترة وجيزة من الحرب. في البداية ، تم تصميم الطائرة وتطويرها في نسخة مزدوجة.

قاد الطيار السيارة وركض سلاح مدفع قوي لإطلاقه في مسار الطائرة. من أجل حماية الطائرات الهجومية من المقاتلين الأعداء ، تم تركيب مشغل راديو لاسلكي مع مدفع رشاش في المؤخرة.

في كانون الثاني / يناير ، 1940 ، نجحت الآلة النموذجية في اجتياز اختبارات الولاية بنجاح ، وكانت محل تقدير كبير من قبل الطيارين المقاتلين و ... تحولت إلى أن لم يطالب بها الجيش بالكامل. لأسباب غير واضحة ، أشار العملاء إما إلى انخفاض القدرة على المناورة ، أو إلى درع غير كافية ، ولم يسمحوا للطائرة بالتحرك.

قام المصمم لمدة عام تقريبًا بتخطي عتبة مفوضية الشعب ، لكنه لم يحقق أي شيء. يكتب إليوشن اليائس رسالة ساحقة إلى اللجنة المركزية ، إلى الرفيق ستالين شخصياً. وجاءت الدعوة إلى الكرملين في غضون أيام قليلة.

استمع ستالين بالتفصيل إلى شرح المصمم وأعطى الأمر بإطلاق الطائرة على الفور في سلسلة لعمليات التسليم إلى وحدات التشغيل. في ظروف العمل الاعتداء ، تم إطلاق السيارة وأطلق أول لوحين مسلحين في مارس 1941.

لم يهدأ منتقدو إليوشن. أجبرت صفوف كبيرة من سلاح الجو المصمم لتغيير خطة الهجوم للطائرة - للقضاء على قمرة القيادة للمشغل الراديو-gunner.

وفقا للجيش ، وإزالة المقصورة الثانية وتركيب الرشاشات ، فإنها تجعل الطائرة أسهل وأكثر قدرة على المناورة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سرعة وسرعة آلة الطيران سوف تزيد قليلا.

بغض النظر عن كيفية إصرار المصمم على الحفاظ على التصميم الأصلي ، تبين أن الجيش كان أقوى. كالعادة ، جعلت الحرب تعديلاتها الخاصة.

اكتشف الطيارون الألمان بسرعة كبيرة أن الطائرة الهجومية القوية كانت بلا حماية تماما من فوق وخلف. بدأ المقاتلون الفاشيون في إسقاط طائرة هجومية بشكل كبير ، والتي لا يمكن أن تصطف في دائرة دفاعية وتغطي بعضها البعض.

في فبراير ، تم استدعاء المصمم 1942 إلى القائد مع مفوض الشعب. ولوح ستالين بيده إلى إليوشن وقال:

- لا بد لي من الاعتراف ، الرفيق إليوشن ، الصواب هو لك!

- ما هو ، الرفيق ستالين؟

- لقد أعطيت الجيش طائرة هجوم مزدوجة كبيرة. وقام بعض الرفاق غير المسؤولين بتحويلها إلى واحدة. لا يوجد عدد كاف من المقاتلين في الجبهة ، وبدون تغطيتهم ، فإن الطائرات الهجومية تعاني بشكل كبير من نيران العدو.

أمر الأسمى بالعودة إلى الدائرة المزدوجة في أقرب وقت ممكن. ولكن مع الشرط الأساسي:

تهنئة للمصمم على الإطلاق الناجح لسيارة مزدوجة ، قال الرفيق ستالين:

- ماذا تأخذ مع الجيش ، الرفيق إليوشن! لذلك في جميع أنحاء العالم ، فإنهم دائمًا ما يحتفظون بالأيام الماضية ، فهم يقاتلون وفقًا للأنماط المعتادة. ولكن أنت أيضا ، كانت معيبة ، لم أصر على التخطيط الصحيح للطائرة منذ البداية!

- ما الذي يمكن أن أفعله ، الرفيق ستالين ، أنا وحدي ، ولكن ضد المفوضية كلها!

- إذن ، السماح للأفراد المقربين أو حتى الأعداء بالضرر؟ لا! المصمم السوفياتي لا ينبغي أن يكون هكذا. يأخذونك من خلال الباب - أنت من خلال النافذة. بهذه الطريقة فقط سنفوز!

وفقا لنتائج تحليل القصة مع "طائرة هجوم اليوشين" ، تم تحديد ومعاقبة عدد من موظفي مفوضية الشعب وممثلين عن عملاء الجيش. لم يتحول كل هؤلاء إلى أغبياء ، فبعضهم فرموا الطائرات الهجومية السوفياتية الواعدة عمدا "(zen.yandex.ru).

كما نرى ، V.V. كما يدعم بوتين التفوق التقني ، ولكن بشكل أكثر شفافية ، وفي تكنولوجيا الطيران كان يرغب فقط في رؤية طائرة ركاب أسرع من الصوت ، بضع مرات ، أي حقيقة أن حتى الآن اليوم لعدد من الأسباب مستحيل! لذلك أفضل طائرة هليكوبتر هجومية في العالم كا - 50 "بلاك القرش" مع التسلح إزالة صديقه: السابق. وزير الدفاع S. إيفانوف من أجل الخرقاء ، وحتى غير المنجزة مي 28H. في سوريا ، فقدت طائرتان من طراز Mi-28 وواحدة من طراز Mi-24 دون التأثير عليهما من الخارج. انفجر الصاروخ Mi-35 في منطقة الذيل الدوار ، ومرة ​​أخرى - كارثة! وستصل الطائرة الهليكوبتر من طراز Ka-50 إلى القاعدة بهدوء وستصلح مرة أخرى بعد ذلك لأعمال القتال. لكن V.V. كان بوتين ، في الشرق الأقصى ، معجبًا بقدرات Ka-50 ، لكنه لم يسترده في الوقت المناسب ليحل محل غير المناسب للحرب الحديثة من قبل Mi-28Н.

فيتالي Belyaev ، وخاصة بالنسبة لشركة Avia.pro

الكثير من التعليقات وكل شيء من "المتخصصين المهمين" ، في الواقع ، فإن النقاش يشبه المشاحنات المبتذلة.
الخلاصة: لا توجد طائرات هليكوبتر ولن تكون قريبًا. وتلك التي لا تلبي شروط الحرب الحديثة ، وأنها ليست كافية. يجب تغيير نهج العمل. يجب ألا "نتنافس" على الذئب ، ولكن من خلال الجهود المشتركة نخلق معدات متطورة ونعزز القدرة الدفاعية للبلاد.

ما يسمى Mi-8 ، القاضي مرة أخرى بنفسك! من الجيد أنني لست في مايل ، حتى لا أحصل على مثل هذا الحارس الشخصي بدلاً من الإجابات في القضية.

والحقيقة - كم يدفعون؟ لا أفكر كثيرًا ، إذا كانت آذان كام الطويلة تخرج من كل مقال. تحتاج بعناية مثل هذا ...

Alexander 03 Apr 2019: "كم دفعت لك في مكتب تصميم Kamov."

ألكساندر ، أظن أنه وفلاديمير ، لستم متعبين من طرح نفس السؤال الغبي باستمرار؟
ولا تلومني على أوجه القصور الخاصة بك ، لأن كل الأموال من شركة Russian Helicopters القابضة تذهب فقط إلى مركز التكلفة الخاص بك ، و Kamov لديه بقايا بائسة وليس لديه مال لدفع ثمن المقالات ، التي تعرفها أفضل مني!

1. كم دفعت إلى مكتب تصميم Kamov ، على ما تكتبه مثل هذه المقالات ضد Mil Design Bureau؟
2. حسنًا ، لقد أساءت ukroaviaprom ، ولم تبلغ عن سرقة Mi-8MSB الآن وفقًا للبيانات ukrov يبلغ ارتفاع 8 000 متر؟

فلاديمير ، وأنت لا تستطيع إعطاء رابط حيث S.V. Mikheev "muddies" Milevs ؛ أعتقد أنك كتبت هنا وفقًا للمبدأ: "إذا كنت ترغب في إزعاج شخص ما - اتهمه بأوجه القصور لديك!".
أما بالنسبة إلى برغي Ka-62 المفرد الخاص به: ليس مع أي فرنسي لم يكن "مهددًا" ، فلن يصلوا إلى هذا الكمال قريبًا. لمعلوماتك: كان AW139 ناجحًا جدًا ، بحيث كان SVMikheev له يده في وقته ، و Ka-62 هو أخوه!

KB Kamov المروحيات الشهيرة مع مسامير محورية ، ودفع غرامة. لكن في الآونة الأخيرة ، من الواضح أن مكتب التصميم هذا يمثل أزمة إبداعية: فقد بدأ الرمي والانتقال إلى نظام أحادي البرغي. حسنا ، على التوالي ، صب الوحل ، وإلا فإنه من المستحيل تسمية المنافسين. لكن محاولة التبديل إلى مخطط أحادي اللولب لم تنجح بشكل جيد ، فقط نسخت مروحية فرنسية. باختصار: سيء إذا كانت الأحذية تبدأ في شعلة cakeman ، وكانت الفطائر صانع أحذية.

".. في الآونة الأخيرة .." - هو أنت الذي حصلت متحمس. من بداية 80 ، يقوم أطفال Kamovsky بتجربة مخطط دوار واحد.

نعم ، على الطائرات المروحية التي يطيرها الرئيس الأمريكي - هذا أمر موثوق به بالنسبة لي ، وأنا: إلى حد اللمبة وأنا قلق بشأن رئيسي ، الذي لديه فرصة حقيقية للطيران على متن طائرة هليكوبتر أكثر كمالًا وأكثر أمانًا ، وليس على أشياء قديمة قديمة.
ويطير ترامب على الأشياء القديمة ، لأنهم اليوم ليس لديهم مصممي طائرات هليكوبتر بارزين مثل SV Mikheev ، كما قال المقال بالفعل!

السيد Milevsky "الإستراتيجي" Pupkin ، الأمريكيون يشترون Mi-8 للأفغان لأن محركات MotorSich أفضل من الأميركيين يتحملون الحرارة والغبار الأفغاني! وصعد الطيارون من MotorSich Mi-8 قبل كل شيء على محركاتهم. من الضروري تعلم العتاد ، ثم تسلق تعليقاتك المبتذلة.

استراتيجي أريكة آخر. الشيء الوحيد الذي أتفق معه هو أن 28 هي بقرة تحلق. إذا كان لديك أدمغة مثل المرأة ، فأين تذهب بنقدك ؟؟؟ كما يطير رئيس الولايات المتحدة على طائرة هليكوبتر قديمة ، فماذا في ذلك؟ لماذا لم تدور في اتجاههم؟ أباتشي ، بيل ، أغوستا ، وآخرون أيضًا ، مع وجود ذيل مثبت في جسم الطائرة ، ومع وجود مروحة في الخلف ، على الجانب. Dartanyam أو مجرد معتوه ؟؟

صفحة

.

الأفضل في عالم الطيران

الطابق العلوي