"لا تقول GOP حتى تقفز فوق"
مقالات الكاتب
"لا تقول GOP حتى تقفز فوق"

"لا تقول GOP حتى تقفز فوق"

اقترحت "المصلحة الروسية" "مروحيات روسيا" المرحلة الأخيرة من تطوير مشروع مروحيات عالي السرعة ، والذي أمرت وزارة الدفاع الروسية ، وفقا لتقارير انترفاكس ، نقلا عن مصدر في مجمع صناعة الدفاع .... "

في الوقت الحالي في روسيا هناك نوعان من النباتات الكبيرة لإنتاج الطائرات العمودية - مصنع هليكوبتر موسكو سميت M.L. Mile and JSC "Kamov". كلاهما أعضاء في قلق "المروحيات الروسية". وهذا يشير إلى أن وضع جنبا إلى جنب ستعمل أفضل المتخصصين في البلاد التي تكون قادرة على تنفيذ كل من الدفاع تطلب قضية خلق طائرة هليكوبتر عالية السرعة ( "Politekspert").

للحكم بالأفعال!

"... سيعمل أفضل المتخصصين في البلد معًا على التطوير". ونحن نرى ما هو "أفضل" في بناء طائرات الهليكوبتر من المتخصصين في مركز التكلفة بعد مروحية Mi-26 ، التي تم إنشاؤها تحت إشراف المصمم المتميز M.N. Tishchenko وأطلق في سلسلة في 1980g. من القرن الماضي. من المتخصصين اليوم في مراكز التكلفة CB ، لن تحتاج إلا إلى رؤية التركيب الإضافي لخزانات إسقاط طائرات الهليكوبتر من طراز M-8 ، والتي لا تزال بعيدة عن التقديس.

"وأي نوع من الفن الشعبي؟" (كات Matroskin).

وآخر منتج "رائع" هو تحديث المقصورة المزدوجة للمتقاعد Mi-24 إلى قطعة واحدة ، مما قلل من وزن المروحية وخفض السحب قليلاً ، ولكنه أطلق عليها اسم "مختبر الطيران".

"Cyril Yablochkin 14.05.2016. طائرة هليكوبتر عالية السرعة واعدة ، والتي يتم تطويرها حاليا من قبل شركة هليكوبتر من روسيا القابضة ، يمكن أن تتسارع إلى 500 كم / ساعة.

أول مختبر طيار ناجح ارتُكب في يناير من هذا العام. أما بالنسبة لشهر حزيران / يونيه ، فمن المخطط القيام برحلة ، تسارع خلالها المروحية إلى 450 كم / ساعة. في المستقبل ، وفقا لقيادة عقد "المروحيات الروسية" ، سوف تكون قادرة على تطوير السرعة في 500 كم / ساعة. هذا الجهاز ، الذي تم إنشاؤه على أساس المروحية Mi-24 ، يمكن أن يذهب إلى السلسلة في عام 2022 ، ولكن في الوقت الحالي يتم استخدامه لاختبار الدوار الرئيسي الجديد. ومنه أن سرعة المروحية تعتمد "

وبدلاً من سرعة يونيو تساوي 450km / h. ثم جاء حديث آخر غير موثق:

"لقد تجاوزت المروحية القتالية الروسية الجديدة السرعة ..."

"الشفرات المركبة المثبتة - فخر أحدث التطورات في مصنع طائرات الهليكوبتر في موسكو - سمحت الآن في رحلات تجريبية للوصول إلى سرعة تفوق سرعة 405 كيلومترًا في الساعة"قال العقيد بولويانوف على الهواء من محطة الراديو "(ممثل عن وزارة الدفاع).

"كذب ، ولكن معرفة التدبير!"

تحدث بوغينسكي بنفسه بشكل أكثر تواضعا عن هذا "السجل": "وصل مختبر الطيران لإنشاء طائرة هليكوبتر عالية السرعة واعدة (PSV) على أساس Mi-24 بسرعة حوالي 400 كم / ساعة. هذا ، وفقا لريا نوفوستي ، قال رئيس عقد "المروحيات الروسية" أندري بوغينسكي " ("صنع معنا").

على Ka-50 ، يتم تثبيت الشفرات المركبة من النسخة الأولى ولديها قدرات عالية السرعة أعلى بكثير من هذه "منصة الطيران": في هذه الحالة - لا التفاخر.

على وجه الخصوص ، مع الغوص المسطح ، يتم السماح بحدود السرعة في التدريب ورحلات الطيران المقاتلة حتى 390km / h ، وأثناء اختبار الغوص ، يتم الوصول إلى سرعة تساوي 450km / h ، أي السرعات التي لا تحلم بها "المنصة الطائرة" ، لذلك لا يشير A. Boginsky في "السجل" الذي يساوي 400 كم / ساعة. لا مكان لسجل ، ولا اختبار الطيارين. لذا ، إذا تم عرض ممثلو وزارة الدفاع وفقًا للعقد في نوفمبر على مشروع مروحية عالية السرعة من مصممي مكتب تصميم Kamov ، فإن ضمان 100٪ لمستقبلها الحقيقي ومرة ​​أخرى توضيح: Gen Konstruktov S.V. وقال ميخيف إن المروحية من طراز Ka-92 سوف تصل سرعتها القصوى إلى 460 كم / ساعة.

ولكن في مخطط طولي Ka-102 للطائرة ، يمكن أن تصل هذه السرعة إلى 500к / h.

أما بالنسبة لل"اختيار مفهوم"، ثم لا يوجد أي معنى في هذه الحالة لجعل سرطان الرأس، لأن مفهوم مي-H1 - هو من خلال Ostap بندر، ولكن ليس من منشئات مروحية للغاية. هذا الخجل لفترة طويلة كان من الضروري التوقف عن ذكر أي مكان !!!

ولكن بالنسبة لمصممي مركز التكلفة ، يبدو أن طريقة التواصل مع الناس هي القاعدة التي شعرت بها بما يكفي على نفسي ، والتواصل معهم على موقع Aviaport الإلكتروني حول هذا الموضوع:ما نوع المروحية القتالية التي نحتاجها".

بداية متواضعة جدا لمصمم MVZ على تقديم نفسه:

"12.12.2009 Semenov Sergey يكتب:

الزملاء الأعزاء!

على الفور إجراء حجز أن قصص الطيارين (المؤيد و contra) للتعليق على كيف "الموظفين المدنيين" أنا فقط لا أستطيع. سوف أسمح لنفسي فقط ببعض الملاحظات الفنية التي تم التعبير عنها بالفعل في مناقشات مماثلة ، والتي لم يتم إنكارها في الواقع (إذا ما دحض أحد - لن أقسم).

1. حقيقة لا جدال فيه هو أن مروحية 1 قتالية المحلية في العالم (باستثناء "كاموف"، بطبيعة الحال) لم يبني أي شخص وفي أي مكان، بما في ذلك في البلدان التي هي متقدما بفارق كبير منا (للأسف!) على تطوير الإلكترونيات والتنفيذ. قام الأمريكيون في وقت ما ببعض المشاريع التمهيدية ، لكنهم أدركوا في هذه المرحلة أنها لن تنجح. لكن المقاتلين المقعدين لا يحتاجان إلى تفسير.

2. مع حقيقة أن هناك أشياء أخرى متساوية ، فإن قوة الدفع والقدرة على المناورة لطائرة الهليكوبتر في المخطط المحوري أعلى من المستوى التقليدي ، فأنا لا أوافق بعد. ولا حتى لأنني أعمل في مكتب ميليفسكي للتصميم ، ولكن لأنه - حتى أثناء الدراسة في معهد موسكو للطيران ، الذي ، بالمناسبة ، أعد وأعد الكوادر لكل من "ميل" و "كاموف" - أنا لا أحد من المعلمين هنا لم أسمع هذا ولم أقرأ أي من الكتب المدرسية.

3. نقطة الضعف الشديد في "التمساح" Ka-52 ، كمركبة قتال ، هي مقصورة الطاقم غير المدربة (!). ومدرع ، حسب ما أعتقد ، في هذه الحالة لا يمكن القيام به لأسباب المواءمة.

"الشعرية" الاقتضارية ، مع توقع عدم وجود مروحية لدينا التعليم. تكتسب المناقشة زخماً ، ويتوسع موضوع التعليق والمطالبات:

"14.12.2011 Nikolaevich (إنه أنا) يكتب: ...

ثم ذكر باستمرار على شبكة الإنترنت أن الدوارات اللولبية المقترحة للمتغير المقترح مناسبة جداً للمراوح المحورية ذات الدوران المشترك (مراوح الجناح).

لدينا مصمم MVZ سيرجي سيمينوف ، باستمرار في المؤتمرات في المطار ، "لا تلاحظ" توصياتي. بطبيعة الحال ، "لم يلاحظ" هذه والمصممين العامين A. Samusenko. لكن الأمريكيين زملاء جيدون: مراوحهم المجنحة المغطاة بشكل مفاجئ تتوافق مع مقترحاتي. مع ما المصممين MVZ مع VVPutin و CONGRATULATIONS! لكن الأميركيين - أنا معجب! أحسنت! "

الرد.

"كتب سيمينوف سيرجي: عزيزي السيد بيلاييف!

أنت على حق تماما. للأسف ، في مصنع هليكوبتر موسكو ، للأسف ، لم "تلاحظ" توصياتك. نحن لا نستحق منك. خذها أمرا مفروغا منه!

للأسف ، في السنوات الأخيرة لدينا الحق في إشعار التوصيات فقط وحالة واحدة فقط - JSC "Helicopters الروسية". إنه هناك ، وهناك فقط ، يقرر "ما هي المروحية القتالية التي نحتاجها". منظمة الصحة العالمية يحل هذا هناك وكيف - نحن لا نعرف من قبل حماقتنا ...

ربما سوف تدفع الحماس الخاص بك الموهوبين والموهبة هناك؟ معنا ، كل شيء واضح ، ولكن هناك ... يجلسون ، بالتأكيد (لا يمكن أن يكون هناك أي طريقة أخرى!) الحكمة والمسؤولة! سيقدرون بالتأكيد كل شيء دفعة واحدة ،

اتصل بنفس Samusenko ويقول: "حسنا ، Gavrilych ، والحصول على العمل وفقا لمشروع مشروع السيد بيلاييف! Step-arsh!"

وسررت بكل سرور سواعدي. ومن ثم تعرف كيف تعبت من مذكرات خدمة الكتابة اليومية ، وخطط العمل التي لن يقوم أحد بتنفيذها والتقارير حول ما لم يفعلوه!

لا تضع علامات على الخرزات قبل ... أنت تعرف من. ابحث عن هذا الجمهور الأكثر امتنانًا. العنوان دقيق تمامًا أمامك!

نعم ، سيكون S - 97 في غرضه شبيهًا بـ Mi-24: نظام قتال محوري في الجناح الدوار ذي الجناح المقاتل مع شفرات صلبة. "

إجابة ساخرة متغطرسة أنا أتناول المثل القائل: "لا تصعد إلى سلسلة kalashny مع خطم خنزير". وأود أن لا يصعد إذا كانت هذه أن يكون بين المصممين مع "OAO الروسية المروحيات" لا إدراج لدينا طائرة هليكوبتر البناء "خنزير"، حسنا أنفسهم في هذه المسألة تسويتها، ولكن هذا في الواقع لا يسمح لتحسين لدينا طائرات هليكوبتر والمصممين CB "كاموف" الذي ينطوي على نهاية لصناعة طائرات الهليكوبتر لدينا بشكل عام! Lzheproekt مي H1 هو بالضبط "خنزير"، أن "المروحيات الروسية" قادة عقد إدخال العصي في عجلة kamovtsam، وإعطاء كل هذه الأموال على مشاريع ليست pravdashnie مي H1، راشيل، ويسمى "منصة الطيران" ، والتي يتلقى بها معرفة بسرعات "عالية" ، كما هو الحال مع ماعز الحليب!

فهم لا يعرفون كيف يتحدثون من الناحية الإنسانية ، لذا من المشكوك فيه للغاية أنهم قادرون عمومًا على الانتقال أبعد من "مختبر الطيران" في تطويرهم. ولكن بما فيه الكفاية ، قم بتزويد مصممي Kamov بالمال ، وما لا يقل عن نصف ما تم صبه على مصممي Milevskiy على دمى فائقة السرعة ، سيصل إلى نهاية الاختبار و Ka-92 ، و Ka-102 ، والرئيس -8 ، ولكن على الحديث ، أي على أسرع وأكثر جمالا والأكثر أمانا Ka-32-10AG!

حسنًا ، يستمر الأمريكيون في نسخ مشاريع المروحيات Ka-92 ، بدءًا من نفس S-97 ، والتي ذكرها Semenov.

أو هذا النموذج الأولي للطائرة المروحية متعددة الأغراض المستقبلية SB-1 Defence Boeing

- وراء نفس المسمار دفع!

خسارة تمويل شركة "Kamov" ، حكومة V.V. لقد قام بوتين في الواقع بتأخير تطوير طائراتنا المروحية عالية السرعة في 10 ، مما منح الأمريكيين الفرصة لتجاوزنا دون ضجة. ولكن لم يكن لديهم مثل هذه التجربة الغنية في بناء طائرات هليكوبتر المحورية، والمتخصصين لدينا وكاموف أكثر من: لا يوجد مثل هذا مصمم رائعة من المروحية، كما لدينا سيرغى Mikheyev، لذلك تتحرك ببطء شديد، ولكن هيا! لذلك سيكون لديهم مثل هذه المروحيات.

أريد العودة مرة أخرى إلى ما كلفني في مقالة "مروحية Good-26 ، نعم عزيزتي" من 2017-01-11 لتنتهي بالكلمات: "آمل أن يكتسب مصممو مراكز التكلفة أخيراً الشجاعة وبراءة اختراع المخطط مع الجناح الثالث للمسرح تكلفة كيلوبايت مركز لهم. "ML Mila" ، بعد شهر من نشر المقال "حصلت إيرباص على براءة اختراع مفهوم طائرة هليكوبتر مزودة" بمحرك رفع واحد على الأقل وحامل دوار ، على الأقل زوج واحد من الأجنحة ، على الأقل زوج من محركات الدفع الأفقي ، واحد يمينًا وواحدًا يسارًا ". ومصممي مركز التكلفة مرة أخرى "لم ينتبه" اقتراحي؟

أريد أن أنهي المقال بمقتطف من مقال "من أجل السلطة مهينة!" من 2017-02-01: "لكن هذا بالفعل مخطط روسي تم إنشاؤه بواسطة I.P. Bratukhin مرة أخرى في أوقات "القيصر - البا": متحف الطيران الروسي Bratuhin 11-EA 1936.

حسنا، إذا كانت أطل ايرباص أفضل من المصمم العام لمركز تكلفة، فإنها وحظا سعيدا!

Raikin: "أين كنت تعمل؟ - تحت الانشاء. - ماذا تفعل؟ - نعم ". في KB MVZ "الدخان" من بداية 80 المنشأ، بعد إطلاق سلسلة من الوزن الثقيل من طراز Mi-26 تحت قيادة MN تيتشينكو.

وكان مجلس الدوما اقتراحا بشأن استعادة وزارة صناعة الطيران (MAP). فمن المنطقي! هندسة التميز والنمو والاحتياجات التي تحتاج إلى معرفة وفهم وتلبية شركة قابضة "المروحيات الروسية". ولكن يجب أن يكون الأمر كذلك، ولكن في الواقع القابضة - وسيط، الاستيلاء، والمثبطة الصانعين التطورات هليكوبتر، وبالتالي فإن إنتاج المصانع هليكوبتر. في المواقف ماري السوفيتي من قبل متخصصين بدلا من مديري فعالة من علماء الاجتماع واللغويين والمختصين من "عمليات الشراء والبيع" تعليم التجارة على هذا -Taburetkina سيرديوكوف المحتلة.

أي ، أي برنامج مكرر أو على الأقل محاولة القيام بشيء ما مع محركات الجر على الجانبين ، في أي ترتيب ومزيج ، يتبين تلقائياً أن المتعدي لبراءة البطيخ.

فيتالي بيليايف خصيصا لAvia.pro

عزيزي بن ،
إذا فهمت بشكل صحيح ، فأنت حقا أحب مقالتي! ايرباص A يؤكد المقال الدائرة مفصلية: «قال irbus بيان صحافي ان X3« قيمة جديدة أكدت التكوين الهوائية التي تحتوي على مزيج من الدوارات جانب الدوار الرئيسي التقليدية والمبتكرة "والمستخدمة في بناء المتسابق».
هذا هو الأول ، وثانيا: إذا كنت لا تعمل "في مجال بناء طائرات الهليكوبتر" ، وحتى أكثر من ذلك لا أعرف "حق المؤلف في المسائل التقنية أم لا" ، ثم ليس لفهم هذه المادة!

أنا لا أعمل في صناعة طائرات الهليكوبتر. لا أعرف ما إذا كان المؤلف على حق في المسائل التقنية أم لا ، ولكن بالنسبة لي من الواضح أنه شيء واحد فقط: هذا المقال ينجر فقط إلى وظيفة متواضعة في المنتدى ، ولكن ليس لموقع متخصص.
إذا كانت هذه المروحيات تصمم الذكاء وتحصل على براءات اختراع ، ولا تتظاهر بأنك عبقري يمتد ، على قدم المساواة ، أمام الأمريكيين ، ولكنهم يتفوقون على ذلك بطريقة ما.

صفحة

.

الأفضل في عالم الطيران

الطابق العلوي